لعبة Cyberpunk 2077 المنتضرة يتم الاعلان عن تاريخ نزولها


هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق. إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد النص العربى مفيد لمصممي المواقع على وجه الخصوص، حيث يحتاج العميل فى كثير من الأحيان أن يطلع على صورة حقيقية لتصميم الموقع.

شرح اللعبة

اللعبة تمتلك نظام صياغة وتطوير مشابه لما حدث في The Witcher 3 حيث أتيحت فرصة تطوير الدروع والملابس والزيوت لمساعدة جيرالت في المهام المختلفة، ونفس الأمر في Cyberpunk 2077 التي تسمح للاعبين بصياغة الدروع وتعديلات الأسلحة والعديد من الأدوات الأخرى اعتمادًا على عناصر يمكن تجميعها من جميع أنحاء Night City أو شرائها بعملة اللعبة الإفتراضية. اللعبة تمتلك نظام صياغة وتطوير مشابه لما حدث في The Witcher 3 حيث أتيحت فرصة تطوير الدروع والملابس والزيوت لمساعدة جيرالت في المهام المختلفة، ونفس الأمر في Cyberpunk 2077 التي تسمح للاعبين بصياغة الدروع وتعديلات الأسلحة والعديد من الأدوات الأخرى اعتمادًا على عناصر يمكن تجميعها من جميع أنحاء Night City أو شرائها بعملة اللعبة الإفتراضية.

مواصفات اللعبة

مجموعة Voodoo boys مهتمين بعالم Cyberspace ؛وهو تجسيد للشبكة الشاملة لمدينة Night City ومفتاح للوصول إلى الويب الخفي وتعتبر طريقة لتجاوز الحدود داخل ذلك العالم فالعالم كله متصل بشبكة! العجيب والجميل بالأمر أنه يشبه فيلم ماتريكس لكيانو ريفز والذي سيكون داخل اللعبة كشخصية رقمية داخل رقاقة يحملها البطل V اسمها جوني سيلفرهاند، ويمكن لهذه الشخصية أن تكون حليف وحتى صديق للاعب.

خريطة اللعبة


كذلك كان هناك تصريح من منتج اللعبة على ضخامة عالم اللعبة وتفوقها على The Witcher 3 على الرغم من صغر مساحة خريطتها بالمقارنة بلعبة The Witcher 3! وقد شبه الأمر بأن المطور قد أخذ خريطة The Witcher 3 وضغطها فأزال منها الفراغات التي كانت موجودة في عالم وتشر فأصبحت الخريطة صغيرة ولكن تحوي تفاصيل أكثر؛ حيث أن منطقة Night City تشتمل على ست مناطق تختلف عن بعضها وهنالك قصة أو خلفية وراء كل منها، كما سيكون هناك أماكن كثيرة للاستكشاف ومهام أكثر!

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة